جارى فتح الساعة......

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة” أرابيا انفستمنتس هولدنج “، عن النصف الأول من العام الجاري، تراجع أرباح الشركة بنسبة 15.4 %على أساس سنوي. وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بلغ 35.57 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو، مقابل 42.08 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس النصف من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار نصيب حقوق الأقلية.

وبلغ نصيب الشركة القابضة من الأرباح خلال الستة أشهر نحو 33.77 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 41.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي. فيما بلغ نصيب الحقوق غير المسيطرة من الأرباح نحو 1.79 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 283.27 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 570 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 788.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي. وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى الربحية لتحقق 37 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل خسائر بقيمة 1.09 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يشار إلى أن أرابيا إنفستمنتس هولدنج، سجلت صافي ربح بلغ 36.37 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 15 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version