جارى فتح الساعة......

اختتمت فعاليات معرض The Big 5 Construct Egypt لعام 2022، والذي شهد تواجد أكثر من 250 شركة، جاءت من كل أنحاء العالم لعرض منتجاتها وخدماتها في المعرض.

اقيم المعرض تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المصري، ونجح في حشد أهم المتخصصين في قطاع البناء والتشييد في مصر وخارجها.

صرح محمد كازي، نائب رئيس الشركة المُنظمة للمعرض خلال الكلمة الختامية قائلاً: “نيابة عن dmg Events، أود التقدم بخالص الشكر لكل العارضين الدوليين والمصريين، ولجميع شركائنا وللجهات الراعية على دعمهم ومشاركتهم في المعرض. وأتطلع إلى الترحيب بكم مرة أخرى في المعرض خلال نسخة العام القادم من 19 إلى 21 يونيو 2023” .

وأعلنت الشركة العالمية المُتخصصة في تنظيم الفعاليات، عن نيتها للتوسع مع إطلاق معرض مصر للبنية التحتية والمياه الذي سيكون متوازيا مع معرض The Big 5 Construct Egypt في يونيو 2023.

أضىاف كازي: نحن متحمسون جدًا لتنفيذ هذا المشروع الجديد في مصر، حيث يعتبر البناء جزءاً من تطوير البنية التحتية الأوسع نطاقاً في مصر ولقد شهدنا بأنفسنا خلال الأيام الثلاثة الماضية، أن حجم الطلب في هذا السوق لا مثيل له، لذا سوف نصطحب معنا إلى القاهرة في العام المقبل مجموعة شركاء dmg من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث الابتكارات والحلول في تخطيط مجالات المياه ومعالجة النفايات والمرافق والتكنولوجيا الحضرية”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version