جارى فتح الساعة......

طرحت شركة جيتس للتطوير العقارى مشروعا جديدا فى مدينة الشيخ زايد، على مساحة 17 فدانا، باستثمارات تتجاوز 2 مليار جنيه. وقال حسن نصر، الرئيس التنفيذى لشركة جيتس للتطوير العقارى، إن الشركة وقعت مع تحالف استشاري يضم شركة إنفرجن لاستشارات التطوير العقارى، والاستشاري الهندسي مكتب رائف فهمى، لإطلاق مشروع عمرانى متكامل.

وأضاف أن الشركة تطور 5 مشروعات، منها 3 مشروعات فى العاصمة الإدارية ومشروعًا بمدينة 6 أكتوبر والخامس بمدينة الشيخ زايد، منها مشروع AUDAZ ويقع بمنطقة حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية، ويقام على مساحة 4 أفدنة، وتم الانتهاء من تنفيذ 85% من الأعمال الإنشائية، ويتكون المشروع من 2 مبنى بإجمالى 756 وحدة، ومن المقرر تسليم المشروع فى الربع الأخير من 2022، ويبلغ إجمالي استثمارات المشروع نحو 2.5 مليار جنيه.

كما تطور الشركة مشروع CATALAN على مساحة 40 فدانا بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية، ويضم 817 وحدة، ومول Catalan التجارى، وتم الانتهاء من تنفيذ 65% من الأعمال الإنشائية، ومن المقرر تسليم المشروع فى الربع الأخير من 2023، وتبلغ استثمارات بالمشروع 2 مليار جنيه.

وأوضح نصر أن الشركة تطور مشروع VENIA ويقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية، على مساحة 40 فدان، ويضم مول تجارى، وتم الانتهاء من تنفيذ 50% من الأعمال الإنشائية، ومن المخطط تسليم المشروع فى الربع الأخير من 2024، ويبلغ حجم استثمارات المشروع 2.4 مليار جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تطور مشروع WESTGATE متعدد الاستخدامات بمدينة 6 أكتوبر على مساحة 4 أفدنة، وتم الانتهاء من تنفيذ 90% من الأعمال الإنشائية، ويبلغ إجمالى استثمارات المشروع مليار جنيه. كما تطور الشركة مشروع PLAZA ESPANA على مساحة 4 أفدنة بمدينة الشيخ زايد، وانتهت الشركة من تنفيذ الأعمال الإنشائية بالكامل، وتسليمه وتشغيله باستثمارات نحو مليار جنيه.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version