جارى فتح الساعة......

أطلقت منصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو إنستجرام ميزة جديدة تمنحك القدرة على إنشاء قوالب Add Yours المخصصة باستخدام الصور والنصوص والصور المتحركة GIF ، مما يسمح لك بإنشاء قصصك التي يمكن للمتابعين التفاعل معها، الأمر الذي يوفر طريقة أخرى من أجل تحفيز التفاعل.

ووفقا للشركة، يمكنك الآن إنشاء إصدارات قابلة لإعادة الاستخدام من تنسيقات قصصك، مما يتيح لك تجميع اختبارات مخصصة ومطالبات وما إلى ذلك، بناء على الأدوات الموجودة، ولا يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في مشاركة قالبك تغيير ما حددته، مع أنه يمكنهم الإضافة إليه.

وتابعت أنه يمكنك أيضا استخدام قوالب إنستجرام الخاصة، إما بصفتها أساسا أو بصفتها مصدرا للإلهام، ويمكنك إنشاؤها عن طريق النقر على أيقونة النرد في الجزء السفلي من شاشة التأليف.

وقالت إنستجرام: “يستطيع الأشخاص تطوير ونشر قوالب Add Yours المخصصة عن طريق إضافة الصور المتحركة والنصوص وصور المعرض في قالب القصة، وتوفر قوالب القصة للأشخاص المزيد من الطرق للتعبير عن إبداعهم في القصص ومشاركة ما يدور في أذهانهم مع متابعيهم”.

وأضافت: “تعد القوالب المخصصة بمنزلة إضافة إلى الملصق التفاعلي Add Yours، الذي أطلقته المنصة في عام 2021، ويمنحك القدرة على الاستجابة لطلب مستخدم آخر للنشر عبر قصتك، ويستطيع أي شخص الآن أخذ مطالبة Add Yours وإضافة لمسة خاصة به إليها، مما يسمح بالمزيد من التعبير الإبداعي والتعاون”.

يشار إلى أن إنستجرام أضافت في شهر يوليو الماضي، ميزة متصفح القوالب إلى Reels، مما يتيح لك اكتشاف القوالب المعدة سابقا وتخصيصها من أجل إضافتها إلى مقاطعك المرئية، كما أصدرت منصة مشاركة الصور أداة تحرير الخلفية بالذكاء الاصطناعي في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version